كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في موقع البنك السوداني الفرنسي الإلكتروني.

يسعدنا أن نقدم لكم الموقع الالكتروني الجديد لبنك السوداني الفرنسي، والذي تم تصميمه لجعل تجربتكم على الموقع أكثر بساطة.

البنك السوداني الفرنسي هو اليوم أحد البنوك الأسرع نموًا في السودان مع مجموعة من المنتجات والخدمات ويتحفظ البنك بإرثه في انه كان من أكبر البنك الي لها علاقات خارجية مميزة فكنا نعم سفير الوطن وقائد للقطاع المصرفي واليوم بعودة السودان عدنا بنفس الالق القديم بحداثة وها هي اول لبنة في طريق التحديث التواصل بشكل جديد.

تعكس استراتيجيتنا المؤسسية مدى التزامنا بممارسات استدامة الأعمال وموازنة المسؤولية مع النمو والإنتاجية. فنحن لا نعمل فقط من أجل نجاح مؤسستنا بل من أجل نجاح أمتنا.

منذ تأسيسه في عام   1979 حقق البنك السوداني الفرنسي تقدمًا ملحوظًا في بناء خدماته للأفراد والشركات، منوعًا محفظته من خلال الاستجابة لمتطلبات الشركات في السودان مع الحرص على مفاضلة احتياجات عملاء القطاع المصرفي من الأفراد والشركات الكبرى وكذا شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر.

بناء على رؤيتنا وأهدافنا الواضحة، نسعى لاختيار كل نشاط من أنشطتنا ونتخذ الخطوات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا ومساهمينا وشركائنا وموظفينا.

وبفضل جذورنا العميقة وإنجازاتنا وقوتنا المالية ومواردنا البشرية وقنوات التوصيل الخاصة بنا، سيواصل بنك السوداني الفرنسي تقدمه ليصبح المؤسسة المالية الرائدة في السودان، وهي رؤية نؤمن بها بقوة.

نرحب بكم من جديد في موقعنا. ونقدر كافة تعليقاتكم وأرائكم، بهدف تعزيز علاقاتنا وإثراء هذا الموقع بمساهماتكم القيمة، وحتى نلامس توقعاتكم بتحقيق بنك السودان الفرنسي لشعاره: “لولوة المصارف والوعد ان نطور لي نكون وجهتكم الاولي في سودان الشفافية والارث التاريخي.

د.طه علي البشير رئيس مجلس الإدارة
Client Image